لافيرن - متجر عطور أصلية
  • منتجات أصلية 100%
  • هدايا مجانية مع كل طلبية

أماكن تجعل عطرك أكثر انتشار

أماكن تجعل عطرك أكثر انتشار

 أماكن تجعل عطرك أكثر انتشار

 

 

     أحد اسرار العطور المهمة والبسيطة والتي يغفل عنها الكثير والتي تجعلك تبدأ بالشك حول جودة عطرك هو أماكن ومواضع رش العطر، حيث أنها تلعب دوراً هاماً في انتشار العطر مما يجعل رائحة عطرك المميز تدوم لفترة أطول ووثبات فريد وطاغي، ولا تزول رائحته منك الا بعد ساعات طويلة بعكس الرش العشوائي على الجسم والملابس.




الثبات والفوحان

ولأن ثبات العطر (مدة بقاء الرائحة) والفوحان (مدى انتشار الرائحة) تعتبر الصفة الأهم التي يبحث عنها المُقتني للعطر والتي تلعب درجة تركيزالعطر نفسه ( اضغط هُنا حيث تحدثنا بشكل مفصل عن درجات تركيز العطر) دوراً أساسيا أيضا.

 وبحسب الخبراء هذه أهم الأماكن التي ستساعدك على الحفاظ على ثبات العطر في الجسم :

 

-    الاستحمام أولاً تعمل المياه الساخنة على تنظيف الجسم وتفتيح مسام الجلد، مما يمهد الطريق لوضع العطر، وهذا أفضل كثيراً من وضعها على الجلد بدون تنظيف.

-     ابتعد عن أماكن التعرق الكثير إذا كنت تريد الحصول على رائحة جيدة حقاً، فابتعد عن أجزاء الجسم التي يكون فيها العرق غزيراً، ولا تستخدم العطر لتغطي على رائحة العرق في هذه الأجزاء؛ لأن الرائحتين لا تمتزجان بصورة جيدة.

-           معصم اليد/ الرسغ فهو أحد مواضع النبض في الجسم كما أن كثرة تحريك اليدين يساعد على نشر العطر وخلق هالة ذات رائحة طيبة من حولك.

-            خلف الأذن حيث تزداد الحرارة في هذه المنطقة مما يساهم في امتصاص العطر بسهولة ونشر رائحته بشكل أفضل.

-        جانبي الرقبة من أفضل المناطق على أماكن النبض في الرقبة التي تسمح ببقاء العطر لفترة طويلة.

-        منطقة الصدر نثر العطر في هذه المنطقة سيزيد إحساسك بالجاذبية ويجعل الرائحة العطرة تدوم.

-         الشعر لا تنثر/ي العطر مباشرة على شعرك ان لم يكن عطر مخصص للشعر حيث أن التركيبة العطرية للمحلول الخاص بعطر الشعر تكون مخففة ومعززة بالفيتامينات  وقليل بالكحول (لاتتعدى نسبتها 10%) حتى لا يضر ببصيلات الشعر

بالمناسبة يوجد لدينا عطر مخصص للشعر لمشاهدته اضغط هُنا

-        الجزء الخلفي من الركبة رطب هذه المنطقة قبل وضع العطر وتأكدي أن رائحته لن تفارق جسمك لساعات.

-          داخل مرفق اليد وضع العطر في هذه المنطقة يضاعف التأثير الذي يحققه وضع العطر على المعصم.

 

وفي الأخير.. بالتأكيد لن يكون من المناسب أن تضع العطر على كل المناطق الحارة في الجسم، إضافة إلى الصدر والرقبة؛ لأن الرائحة وقتها ستكون نفاذة بشكل ربما لا يطاق، ولكن اختر نقطة أو اثنتين فقط، على حسب ذوقك تذكر بأن لا تعرض العطر لأماكن الحرارة والاشعة الشمسية مباشرة والأفضل حفظ الزجاجة في مكان بارد وجاف